جامعة اون دوكوز مايس 2024 - Ondokuz Mayıs Üniversitesi

اعلنت جامعة اون دوكوز مايس (Ondokuz Mayıs Üniversitesi ) عن مواعيد المفاضلة الخاصة بها لعام 2023

جامعة  19 مايس جامعة  19 مايس تركيا جامعة  19 مايس Ondukuz Mayıs ÜNİVERSİTESİ جامعة  19 مايس في تركيا تسجيل على جامعة  19 مايس  التسجيل على جامعة  19 مايس

مواعيد التسجيل :


المفاضلة الأولى : عبر يوس جامعة اون دوكوز مايس

  • بدء التسجيل : 16.06.2023
  • انتهاء التسجيل : 03.07.2023
  • اعلان نتائج المقبولين : 10.07.2023
  • تثبيت القيد : من 11.07.2023 حتى 10.08.2023 

المفاضلة الثانية :

  • بدء التسجيل : 12.08.2023
  • انتهاء التسجيل : 21.08.2023
  • اعلان نتائج المقبولين : 04.09.2023
  • تثبيت القيد : من 05.09.2023 حتى 29.09.2023

ملاحظة هامة : 

  • من موقع التسجيل يمكنكم التسجيل على 17 جامعة مختلفة ويمكنكم إضافة 30 رغبة، لذلك يجب عليكم الانتباه عند اختيار التخصصات والتأكد في أي جامعة قمتم بإختياره.
  • المفاضلة الأولى ستكون عبر يوس جامعة اون دوكوز مايس فقط

الشهادات المقبولة :  

  • شهادة يوس جامعة 19 مايس
  • جميع الشهادات الثانوية 

المقاعد المتاحة لعام 2022 : انقر هنا


الأقساط السنوية : انقر هنا


للمزيد من المعلومات : انقر هنا


للتسجيل من خلالنا بأجور مناسبة :انقر هنا


رابط التسجيل : انقر هنا

تقويم المفاضلات : انقر هنا

للتسجيل يمكنكم التواصل معنا :

للتواصل معنا عبر الواتس أب : 905399882240+
فريق التسجيل على الجامعات التركية
قناتنا على التلكرام : انقر هنا
فريق التسجيل على الجامعات التركية 
صفحتنا على الفيس بوك : انقر هنا
                    فريق التسجيل على الجامعات التركية                    

معلومات عن جامعة اون دوكوز مايس  Ondokuz Mayıs Üniversitesi : 

جامعة اون دوكوز مايس ondokuz mayıs هي جامعة حكومية تأسست في 1 أبريل 1975.  في مدينة  سامسون  التركية .  وسميت باسم مصطفى كمال أتاتورك في 19 مايو 1919 ، عندما وطأت قدمه في سامسون  Samsun مع عبّارة Bandırma. تتخذ جامعة اون دوكوز مايس ondokuz mayıs  ، التي تضم 19 كلية وكلية واحدة و 12 مدرسة مهنية ومعهدين ومعاهد موسيقية و 24 مركزًا للبحث التطبيقي ، خطوات حازمة نحو أن تصبح جامعة دولية مع طلابها الدوليين من 109 دولة.

الجامعة ، التي تمر بإيقاع عمل مكثف في طريقها لتصبح جامعة خالية من العوائق ، حصلت على 13 جائزة Orange Flag التي قدمتها YÖK. تولي جامعة 19 مايس 19mayıs  أهمية كبيرة ودعمًا للأنشطة الثقافية والاجتماعية للطلاب ، وتضم 112 جمعية طلابية وتساعد الطلاب على المساهمة في الحياة الاجتماعية من خلال المشاركة في هذه النوادي.

جامعة اون دوكوز مايس  ondokuz  mayıs  üniversitesi   الآلاف من الطلاب والموظفين الأكاديميين ، وتضم كافيتريا وغرفة ألعاب وسوقًا وصالة ألعاب رياضية ومسبحًا أولمبيًا ومهجعًا. مع هذه الفرص التي توفرها الجامعة ، يلبي الطلاب توقعات الأنشطة الاجتماعية والثقافية داخل الجامعة. تهدف جامعة 19  مايس ondokuz  mayıs  ، التي تنظم مهرجانات الربيع كل عام ، إلى ضمان استمتاع طلابها في الربيع ، والابتعاد عن التوتر ، ومواصلة حياتهم الأكاديمية بشكل أكثر سلامًا ونجاحًا.

تضم  جامعة 19 مايس  ondokuz  mayıs  üniversitesi  ما مجموعه تسعة عشر كلية. كلية التربية بـ جامعة 19 مايس ondokuz  mayıs على وجه الخصوص ؛ تفتح أبواب التعليم المؤهل والجيد لطلابها في العديد من الكليات مثل كلية الطب بـ جامعة 19 مايس ondokuz  mayıs  وكلية الطب البيطري ب جامعة 19 مايس ondokuz  mayıs .

جامعة,سامسون,جامعة,سامسون,امتحان,امتحان,امتحان,امتحان,امتحان,امتحان,امتحان,امتحان,امتحان,امتحان,الامتحان.الأجانب,نتائج,أون.تواريخ.اختبار.لجامعة.faculty,جامعه,العالمي,المحلي,الشهادة,موقع,ترتيب.
اليوس,اليوس,اليوس,اليوس,اليوس,اليوس,اليوس,يوس,يوس,يوس,يوس,يوس,يوس,يوس,الجامعات,الجامعات,الجامعات,موعد.للعام,موقعها,للجامعة.نماذج,التفاصيل.احدى,رسوم,التدريس,أيام,واقعة.,الدراسي,تعتبر.
الخاص,yös,yös,yös,اختبار,أعلنت,تاريخ,ينتهي,لامتحان,شهادة,القبول,طلاب,الاجانب,إمتحان,اعلنت,yos,قبول,طالب,تفاصيل,الامتحانات.المدينة,الواقعة,تقع.حل.الترتيب,تأسيسها,المرتبة,إحدى,وتعد,تأسيس.والتي.
الدفع,الروابط,الرسمي,تركية,بجامعة,الإمتحان,الشهادات,أسئلة,الحكومية,الدراسة,سمسون,مقاعد,الثانوية,اوندكوز,البكالوريوس.امتحانات,التركية,مدينة.الطالب,السات.,samsun,تأسست.samsun.,مفاضلة,جامعات.
جامعة,سامسون,سامسون,سامسون,سامسون,سامسون,مدينة,مدينة,مدينة,مدينة,الجامعات,الجامعات,مايو,مايو,مايو,üniversitesi,üniversitesi,üniversitesi,عام,عام,عام,عام,الجامعة,الحكومية,الحكومية,التاريخ.
تأسست,حكومية,الواقعة,تقع,university,university,university,university,university,university,university,university,mayis,mayis,mayis,mayis,تركيا,تركيا,تركيا,تركيا,المطلة,المطلة.
أفضل,وتعتبر,الإنجليزية,جامعية,التقديم,تقبل,الدراسات,باللغة,تخصصاتها,تدرس,جامعة,جامعة,ondokuz,ondokuz,university,مايو,mayis,mayis,mayis,mayis,com,tr,turkey,omu,rankings.com.
dokuz,سنة,الاسود,اوندوكوز,الاقتصادية,والتكنولوجيا,العلوم,omü,أسعار,ورسوم,قائمة,المعترف,ميكانيك,دليل,لغة,نوع,وتحتل,الجامعية,التأسيس,اخبار,التخصصات,افتتاح.english,آخر,mays,العرب,ondukuz.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-