جامعة تشانكيري كاراتكين 2023 - Çankırı Karatekin Üniversitesi

اعلنت جامعة تشانكيري كاراتكين ( Çankırı Karatekin Üniversitesi ) عن مواعيد المفاضلة الخاصة بها لعام 2023

اعلنت جامعة شانكيري كاراتكين ( Çankırı Karatekin Üniversitesi ) عن موعد امتحان اليوس الخاص بها لعام 2022

مواعيد التسجيل : 

  • بدء التسجيل : 01.05.2023
  • انتهاء التسجيل : 21.08.2023
  • اعلان الدفعة الأولى من النتائج  : 14.07.2023
  • اعلان الدفعة الثانية من النتائج   : 04.08.2023
  • اعلان الدفعة الثالثة من النتائج   : 25.08.2023

الشهادات المقبولة : 

  • شهادة اليوس الموحد TR-YÖS
  • جميع شهادات يوس الجامعات التركية 
  • جميع الشهادات الثانوية 


المقاعد المتاحة لعام 2022 : انقر هنا


الأقساط السنوية : انقر هنا



للمزيد من المعلومات : انقر هنا


للتسجيل من خلالنا بأجور مناسبة :انقر هنا



رابط التسجيل : انقر هنا

تقويم المفاضلات : انقر هنا

جامعة تشانكيري كاراتكين 2023، Çankırı Karatekin Üniversitesi

للتسجيل يمكنكم التواصل معنا :

للتواصل معنا عبر الواتس أب : 905399882240+
فريق التسجيل على الجامعات التركية
قناتنا على التلكرام : انقر هنا
فريق التسجيل على الجامعات التركية 
صفحتنا على الفيس بوك : انقر هنا
                    فريق التسجيل على الجامعات التركية                    

معلومات عن جامعة تشانكيري كاراتكين  çankırı karatekin üniversitesi : 

تبنت جامعة تشانكيري كاراتكين  çankırı karatekin üniversitesi ، التي تأسست في مدينة تشانكيري ، مهمة التعليم على المستوى الدولي بشعار جامعة محلية ووطنية منفتحة على العالم. تأسست في عام 2007 ، تضم الجامعة الحكومية ما مجموعه 10 كليات و 5 معاهد وكلية واحدة و 6 كليات مهنية و 14 مركزًا بحثيًا. تغطي الجامعة مساحة كبيرة ، وتحتوي على قاعة طعام كبيرة وصالة ألعاب رياضية ومكتبة كبيرة وصالات نوم مشتركة حديثة. وبالتالي ، تقدم الجامعة للطلاب العديد من الفرص ومنطقة راحة جيدة.


 تم اختيار جامعة تشانكيري كاراتكين  çankırı karatekin üniversitesi   كأفضل جامعة حكومية  للعام 2011 . حصلت كليات الاقتصاد والعلوم الإدارية والعلوم والهندسة بالجامعة على العلم البرتقالي ، أي علم إمكانية الوصول في الفضاء ، ضمن نطاق جوائز الجامعة الخالية من الحواجز لعام 2020. وقد تم منح موظفيها المتميزين جوائز في مجالات مثل رئاسة الجامعة ومجلس الطلاب على مر السنين. فهو لا يحسن الطالب أكاديميا فقط. كما تولي أهمية لرفع مستوى الأفراد الاجتماعيين والثقافيين من خلال الفعاليات والاحتفالات والاحتفالات.

 توفر جامعة جامعة تشانكيري كاراتكين  çankırı karatekin üniversitesi ,  التعليم الصيفي. ومع ذلك ، قد يتغير هذا كل عام لأنه يعتمد على القرار الذي يتخذه مجلس الشيوخ بالجامعة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديم مساحة واسعة للطلاب في الأقسام التي تتطلب دورات تطبيقية. قد تتغير فرص التدريب ومدته كل عام. يتم تحديد المعلومات حول التدريب والإعلان عنها من قبل إدارة الكلية أو مجلس الشيوخ.
جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,تشانكيري,تشانكيري,تشانكيري,اليوس,اليوس,يوس,يوس,يوس,يوس,الجامعات,الجامعات,الجامعات,الجامعات.karatekin,مدينة,العلوم,عالمية,طريقنا,تحتوي.
التركية,التركية,شهادة,حكومية,çankiri,çankiri,university,university,الشهادات,الشهادات,كراتان,كراتان,اسم,الثانوية,كاراتيكين,المدينة,العاصمة,اختبار,جميع,تشانكيري,تشانكيري.كاراتكين,كاراتكين.
أعلنت,المقبولة,المفاضلة,الأجانب,الشهادة,الترتيب,أنقرة,تقبل,البكلوريوس,المتوفرة,الدراسة,كرا  تاكين,تاكين,إمتحان,دراسات,وتبعد,تاريخ,بدون,المعاهد,القبول,سنة,العالي,انتـهاء,نفس,تعرف,جامعة,جامعة.كاراتكين.
 .شهادات,مفاضلة. أونلاين,يوس,yos,كراتكين,جانكيري,تخصصات,جانكري.الجامعة,الدراسات,طريقة,عليا.تأسيس,السات,تركية,التخصصات,شهادة.us,الجامعة.رسوم,الدراسية,جـامعـة.الشـهادات.صدور,أكثر.
يوس,yös,دراسة,اليوس,نتائج,تشانكيري,تركيا,التركية,منطقة,يوس,تعلن,تشانكيري,الفنون,وتقبل,والسات,edu.سات,جامعة,جامعة,جامعة,تشانكيري,تشانكيري.تأسيسها,مفاضـلة,تشـانكـيري,تفاصيل.تاريخ,تاريخ.
جامعة,جامعة,تشانكيري,تشانكيري,تشانكيري,كاراتكين,كاراتكين,كاراتكين,كاراتكين,كاراتكين,كاراتكين,كاراتكين,كاراتكين,كاراتكين,karatekin,karatekin,التركية,التركية,مدينة,مدينة,مدينة,تأسست,university.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-