جامعة اينونو 2024 - İnönü Üniversitesi

اعلنت جامعة اينونو ( İnönü Üniversitesi ) عن مواعيد المفاضلة الخاصة بها لعام 2023

جامعة اينونو 2023، İnönü Üniversitesi

مواعيد التسجيل : 

المفاضلة الأولى :

  • بدء التسجيل : 11.07.2023
  • انتهاء التسجيل : 01.08.2023
  • اعلان نتائج المقبولين : 14.08.2023
  • تثبيت القيد : من 18.08.2023 حتى 31.08.2023 ( اونلاين )


    الشهادات المقبولة : 

    • جميع الشهادات الثانوية (الثانويات الغير تركية فقط )


    شروط هامة : 

    • يجب ان يكون الطالب قد أنهى الثانوية هذا العام
    • يجب ان يكون الطالب من ضمن أول 3 طلاب على المدرسة للتسجيل على تخصصات ( الطب البشري - طب الأسنان - الصيدلة)
    • يجب ان يكون الطالب من ضمن أول 10 طلاب على المدرسة للتسجيل على باقي التخصصات


    المقاعد المتاحة لعام 2023 : انقر هنا


    أجور المفاضلة : 

    • 3000 ليرة تركي
    • يتم دفعها اونلاين خلال التسجيل


    الأقساط السنوية : انقر هنا


    للمزيد من المعلومات : انقر هنا


    للتسجيل من خلالنا بأجور مناسبة : انقر هنا


    رابط التسجيل : انقر هنا

    تقويم المفاضلات  : انقر هنا

    جامعة اينونو 2023، İnönü Üniversitesi

    للتسجيل يمكنكم التواصل معنا :

    للتواصل معنا عبر الواتس أب : 905399882240+
    فريق التسجيل على الجامعات التركية
    قناتنا على التلكرام : انقر هنا
    فريق التسجيل على الجامعات التركية 
    صفحتنا على الفيس بوك : انقر هنا
                        فريق التسجيل على الجامعات التركية                    

    معلومات عن جامعة إينونو inönü üniversitesi :

    تأسست جامعة اينونو inönü üniversitesi   الحكومية ، التي سميت باسم عصمت إينونو ، في عام 1975. تقع في ملاطيا وتستمر في التعليم والتدريب منذ عام 1977. تعتبر جامعة اينونو inönü üniversitesi ، التي كانت موجودة في حرمها الحالي منذ عام 1985 ، اليوم واحدة من الجامعات المحترمة والراسخة في تركيا.

    جامعة اينونو inönü üniversitesi  تضم  14 كلية ، وكليتين ، و 4 مدارس مهنية ، و 6 معاهد ، و 1 تكنوبوليس ، و 33 مركزًا للبحث والتطبيق. تقدم جامعة إينونو inönü üniversitesi ، التي تقدم خدمات التعليم والتدريب لعشرات الآلاف من الطلاب في المتوسط ​​كل عام ، مئات الآلاف من الخريجين حتى الآن.

    بوجود حرم جامعي كبير ، فإن جامعة اينونو inönü üniversitesi لديها أيضًا العديد من المرافق ومناطق الأنشطة للطلاب. جنبا إلى جنب مع أعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرة ، لديها الميزات اللازمة والمختبرات المجهزة للتعليم التطبيقي. بالإضافة إلى الأنشطة الاجتماعية والفنية والرياضية والطبيعية ، فإنها تهدف أيضًا إلى توفير مساحة معيشية ممتعة ونشطة للطلاب. مع طبيعتها الخضراء وهواءها النظيف وبيئتها الهادئة ، تعد جامعة اينونو inönü üniversitesi من بين أجمل الجامعات في البلاد. بهذه الطريقة ، يمكن للطلاب استخدام وقتهم اللامنهجي بشكل فعال في حرم جامعة إينونو. تعد جامعة اينونو inönü üniversitesi من بين الجامعات الرائدة في تركيا في هذا الصدد ، من خلال أنشطة التعليم الخاص ومراكز التقديم للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة ، وكذلك من خلال فهمها "للحرم الجامعي الخالي من العوائق". يحتوي الحرم الجامعي أيضًا على صالات نوم مشتركة للطلاب والطالبات.

     في جامعة اينونو inönü üniversitesi التركية الواقعة في مدينة ملاطيا ,  يوجد 3 أحرام جامعية. يقع الحرم الجامعي ، المسمى بالحرم المركزي ، على بعد 10 كيلومترات من وسط المدينة. تقع معظم الكليات مثل الطب والصيدلة والهندسة والاتصالات واللاهوت وطب الأسنان والقانون والعلوم والأدب في الحرم الجامعي المركزي.

    امتحان يوس جامعة اينونو , امتحان يوس جامعة اينونو . امتحان يوس جامعة اينونو. امتحان يوس جامعة اينونو. امتحان يوس جامعة اينونو ,امتحان يوس جامعة اينونو,امتحان يوس جامعة اينونو,امتحان,يوس,جامعة اينونو.امتحان يوس جامعة اينونو,امتحان يوس جامعة اينونو,امتحان يوس جامعة اينونو,امتحان يوس جامعة اينونو,امتحان يوس جامعة ,مدينة .يوس اينونو , يوس اينونو . edu ,edu,اسطنبول,اسطنبول,,tr,غازي.
     معلومات,حل,حل,حل,حل,حل,حل,حل,حل.الجامعة,الجامعة,اليوس,اليوس,اليوس,اليوس,اليوس,اليوس,اسئلة,اسئلة,اسئلة,اسئلة,اسئلة,لعام,لعام,لعام,لعام,لعام,لعام,لعام,لعام,الخاص,الخاص,موعد,موعد,ملاطيا,ملاطيا.
    ملاطيا,الجامعة,الجامعة,الجامعة,الجامعة,الجامعة,الجامعة,الجامعة,الجامعة,  شهادة  yös  , شهادة . yös,شهادة,yös,أعلنت,أعلنت.أعلنت.تحميل.تحميل.تحميل.تحميل.تشغيل.تشغيل.تشغيل.تشغيل.تشغيل,inonu,
    ,الدراسي,ملاطية,المقاعد,فقط,هامة,مفاضلة,اختبار,تاريخ,امتحانات,inonu university ,inonu university,inonu university,inonu university,inonu university,عنتاب ,عنتاب,للعام , للعام,
     mp,يوس,يوس,يوس,يوس,يوس,يوس,يوس,يوس,يوس,يوس,التسجيل,التسجيل,التسجيل,شهادة,اليوس,اليوس,اليوس,اليوس,اليوس,اليوس,اليوساليوس,اسئلة,اسئلة,اسئلة,اسئلة , اسئلة,إينونو , إينونو,إينونو,يوس اينونو. 
    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -