جامعة غازي 2024 - Gazi Üniversitesi

اعلنت جامعة غازي ( Gazi Üniversitesi ) عن مواعيد المفاضلة الخاصة بها لعام 2023

جامعة غازي 2023 ،Gazi Üniversitesi

مواعيد التسجيل : 

المفاضلة الأولى : 

  • بدء التسجيل : 19.06.2023
  • انتهاء التسجيل : 30.07.2023
  • اعلان النتائج : 11.08.2023

المقاعد المتاحة لعام 2023 : انقر هنا


الشهادات المقبولة : انقر هنا

  • شهادة اليوس الموحد TR-YÖS
  • السات 
  • الشهادات الثانوية الدولية

أجرة المفاضلة :

  • 100USD
  • في خانة التوضيح يجيب كتابة اسم وكنية الطالب + Başvuru Ücreti 

الأقساط السنوية : انقر هنا


للمزيد من المعلومات : انقر هنا


للتسجيل من خلالنا بأجور مناسبة :انقر هنا


رابط التسجيل : انقر هنا

تقويم المفاضلات : انقر هنا

جامعة غازي 2023 ، Gazi Üniversitesi

للتسجيل يمكنكم التواصل معنا :

للتواصل معنا عبر الواتس أب : 905399882240+

فريق التسجيل على الجامعات التركية

قناتنا على التلكرام : انقر هنا

فريق التسجيل على الجامعات التركية


صفحتنا على الفيس بوك : انقر هنا
               
فريق التسجيل على الجامعات التركية      

معلومات عن جامعة غازي  gazi üniversitesi  : 

جامعة غازي  gazi üniversitesi  هي مؤسسة للتعليم العالي تأسست في أنقرة عام 1926. جامعة غازي ، التي تأسست بجهود مصطفى كمال أتاتورك ورفاقه ، كانت أول جامعة في تاريخ الجمهورية.  بعد إعلان الجمهورية التركية ، عندما كانت هناك حاجة لمعهد لتدريب المعلمين في أنقرة بالترتيب. للقيام بالأنشطة التعليمية والتدريبية.

تم الجمع بين مدرسة المعلمين الثانوية ومعهد التعليم في قونية ومدرسة غازي للمعلمين الابتدائية ومدرسة معلمي الموسيقى في أنقرة ، وتم تسميتهما بمدرسة المعلمين الثانوية ومعهد غازي التعليمي. تم إضافة مدرسة معلمي الموسيقى إلى المعهد كقسم. بعد سنوات قليلة ، أضيفت "غازي" إلى بداية اسمها وتحولت إلى مدرسة غازي المتوسطة للمعلمين وفي عام 1976 معهد غازي التعليمي. تحولت المدرسة ، التي سميت فيما بعد باسم مدرسة المعلمين العليا ، إلى  جامعة غازي  gazi üniversitesi  مع افتتاح أقسام مثل طب الأسنان والطب والصيدلة.

توفر  جامعة غازي  gazi üniversitesi  ، بتاريخها العريق ، التعليم والتدريب في الجامعات والحرم الجامعي في العديد من النقاط المختلفة في أنقرة. تضم  جامعة غازي  gazi üniversitesi  ما يقرب من 11 حرمًا جامعيًا وحرمًا جامعيًا. في هذا السياق ، سيكون من مصلحة الطالب الانتباه إلى الحرم الجامعي الذي يقع فيه القسم أو الكلية أثناء الاختيار. تقع بعض الجامعات في وسط أنقرة ، بينما يقع البعض الآخر في المناطق المحيطة بأنقرة.

ينتشر حرم بيسيفلر ، الحرم الجامعي المركزي لجامعة غازي ، على مساحة تقارب 500 ألف متر مربع. بالإضافة إلى المباني لغرض تنفيذ الأنشطة التعليمية ، توجد مكتبة جامعة غازي المركزية ومختبر أبحاث تقنيات أشباه الموصلات المسمى STARLAB والعديد من المعامل الفنية ومراكز البحث والتطبيق داخل الجامعة وفقًا لمجالات خبرتهم.

جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,التركية,التركية,التركية,التركية,الجامعات,الجامعات,عام,عام,الجامعة,الجامعة,تقع,كمال,الحكومية,الحكومية,تركيا,تركيا,تعتبر,تعتبر,العاصمة,اسم,حكومية.أنقرة,الجامعات,عام.
مدينة,انقرة,أفضل,المحلي,تحت,الطب,كلية,عدد,طالب,تأسيسها,عامة,الكليات,تدريس,كليات,بجامعة,التركي,برامج,المدينة,افتتحت,سنة,تعد,مؤسس,البكالوريوس,university,المستوى,العالمي.الصيدلة,البشري.
الطلاب,أعلنت,الترتيب,التدريس,تخصصات,الهندسة,الواقعة,الواقعة,رسوم,التخصصات,مستوى,العالم,تركية,غازى,اليوس,للطلاب,جامعات,بكلية,الطلبة,تأسيس,لغات,en,كلياتها,الدراسة,اليوم.عنتاب.وشروط.
للجامعات,للجامعة,تقدم,امتحان,تواريخ,احدى,تركي,والعالمي,علم,للتربية,أنشأها,وأقوى,أسسها,أكبر,طلابها,طلابها,مدة,المجالات,تصنيف,هامة,تتبع,اسئلة,الدراسات,عنتاب,عنتاب,عنتاب,عنتاب,عنتاب,للدراسات.
جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,التركية,التركية,التركية,أنقرة,أنقرة,الجامعات,الجامعات,انقرة,انقرة,انقرة,انقرة,تركيا,الحكومية,كلية,كلية,العاصمة,اسم,university,غازي.غازي,غازي,التركية,التركية.
غازي,غازي,معهد,اللغة,ankara,يوس,الاسنان,تقبل,الرسوم,أكثر,لدراسة,القبول,إحدى,شروط,ترتيب,موقع,الموقع,المتوفرة,لغة,دراسة,فحص,قبول,مفاضلة,جامعه,الجامعه,أهم,منحة,العام,جامعة,جامعة,جامعة.جامعة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-