جامعة جبزة تكنيك 2023 - Gebze Teknik Üniversitesi

اعلنت جامعة جبزة تكنيك (  Gebze Teknik Üniversitesi ) عن مواعيد المفاضلة الخاصة بها لعام 2023

Gebze Teknik Üniversitesi logo,جامعة جبزة تكنيك 2023, Gebze Teknik Üniversitesi

مواعيد التسجيل : 

  • بدء التسجيل : 26.06.2023
  • انتهاء التسجيل : 11.08.2023
  • اعلان نتائج المقبولين : 21.08.2023
  • تثبيت القيد : من 21.08.2023 حتى 25.08.2023
  • اعلان قائمة الطلاب المقبولين من الاحتياط : 28.08.2023
  • تثبيت القيد للطلاب المقبولين من الاحتياط : من 28.08.2023 حتى 01.09.2023

ملاحظة هامة : 

خلال التقديم الجامعة ستطلب منكم كشف حساب بنكي بإسم الطالب ويحتوي على 3000 دولار على الأفل ، وذلك لضمانة أن يكون لدى المتقدم عائد مالي كافي لمواصلة تعليمه في تركيا. ( إذا كان الكشف باللغة العربية يجب ترجمته وتصديقه )

الشهادات المقبولة : انقر هنا

  • شهادة اليوس الموحد TR-YÖS
  • YÖS 
  • SAT 
  • الشهادة الثانوية السورية
  • شهادة التوجيهي ( الاردنية - الفلسطينية )

المقاعد المتاحة لعام 2023 : انقر هنا


للمزيد من المعلومات : انقر هنا


للتسجيل من خلالنا بأجور مناسبة : انقر هنا


رابط التسجيل : انقر هنا

تقويم المفاضلات : انقر هنا

جامعة جبزة تكنيك 2023 ، Gebze Teknik Üniversitesi

للتسجيل يمكنكم التواصل معنا :

للتواصل معنا عبر الواتس أب : 905399882240+

فريق التسجيل على الجامعات التركية
قناتنا على التلكرام : انقر هنا

فريق التسجيل على الجامعات التركية 
صفحتنا على الفيس بوك : انقر هنا

                    فريق التسجيل على الجامعات التركية                    

معلومات عن جامعة جبزة تكنيك  Gebze Teknik Üniversitesi : 

بدأت جامعة جبزة تكنيك  Gebze Teknik Üniversitesi  التعليم في عام 1992 كمعهد جبزة  للتكنولوجيا العالية كخطوة أولى. توفر جامعة جبزة تكنيك ، التي أعيدت تسميتها بجامعة جبزة تكنيك في عام 2014.  تعليمًا جيدًا في مجالات البكالوريوس والدراسات العليا. أنشأت جامعة جبزة تكنيك ، التي توفر التعليم بلغتين ، التركية والإنجليزية ، العديد من المعاهد خاصة في مجالات الدراسات العليا وأجرت دراسات أكاديمية في العديد من الأقسام.


 تهدف جامعة جبزة تكنيك إلى توفير تعليم جيد لطلابها من خلال تعليم اثنين وعشرين قسمًا في خمس كليات. تواصل جامعة جبزة تكنيك. التي تم قبولها كـ "واحدة من 10 جامعات بحثية في تركيا" في 2017-2018 وحصلت على هذا اللقب ، تعليمها وتدريبها من خلال مضاعفة نجاحها في كل مجال. جامعة جبزة تكنيك.  التي تمنح طلابها الفرصة للمشاركة في مختلف الأنشطة والمنظمات مع أيام العلوم والتكنولوجيا التي تنظمها داخل الجامعة.  هي جامعة تقدم دعمًا كبيرًا لطلابها بالإضافة إلى كونها مركزًا علميًا. تقدم جامعة جبزة تكنيك، التي تضم العديد من أعضاء هيئة التدريس المؤهلين في مجالاتهم ، تعليمًا مؤهلًا لطلابها مع أساتذتها المؤهلين. تدعم جامعة جبزة تكنيك طلابها ليس فقط في الفصول الدراسية. ولكن أيضًا في الحياة الجامعية والمشاريع اللامنهجية ؛ إنها واحدة من الجامعات الحكومية الناجحة.

teknik,عام,جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,gebze,gebze,جبزة,جبزة,جبزة,الجامعة,التقنية,التقنية,التقنية,تأسست,تأسست,تأسست,كوجالي,كوجالي,كوجالي,جامعة,teknik.التقنية.
الجامعات,university,university,كبزه,كبزه,حكومية,غبزة,التقني,مدينة,أعلنت,جـبـزة,تكـنيك,تقع,مفاضلة,ترتيب,كلية,edu,tr,ولاية,بتاريخ,تقنية,تخصصات,تعرف,مستوى,تاريخ,الترتيب,الموقع,بجامعة,الدراسي.
الجامعه,الحكومة,الدراسة,مفاضلات,للعام,التقديم,لطلاب,تركية,kocaeli,gtu,جامعة,عام,عام,تأسست,جامعة,gebze,جبزة,التقنية,جيبزي,احدى,كبزة,باب,مرحلة.التقنية,üniversitesi.كبزة,gebze,تكنيك,كبزه.
جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,gebze,جامعة,teknik,التقنية,üniversitesi,تكنيك,تكنيك,تكنيك,تكنيك,تكنيك,تكنيك,كبزة,كبزة,كبزة,كبزة,كبزة,كبزة,كبزة.ببعض,العالي,جامعة,جامعة.
غبزة,غبزة,غبزة,غبزة,غبزة,غبزة,غبزة,الجامعة,الجامعة,الجامعة,الجامعة,الجامعة,كبزه,كبزه,كبزه,أعلنت,أعلنت,أعلنت,الجامعات,حكومية,حكومية,تركيا,تركيا,البكالوريوس,البكالوريوس.تعريفي,الإنجليزية,بنسبة.
التركية,للطلاب,تاريخ,التقني,الحكومية,بتاريخ,تقع,معهد,معهد,معهد,الأجانب,الأجانب,الأجانب,تموز,تموز,تحت,تحت,اسم,اسم,درجة,درجة,تعتبر,تعتبر,علماً,علماً,اسطنبول,صدور,أهم,لتكون.الخبرة,المرشحة,فيديو.
جميع,اقسامها,باللغة,الإنجليزية,بنسبة,ببعض,العالي,المدينة,لدرجة,التخصصات,المتوفرة,واحداً,تأسيس,تقني,معهدين,الجامعات,حكومية,تركيا,التركية,للطلاب,جميع,جامعة,اقسامها,باللغة.تشرين,الثاني,أصغر,ذوي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-