جامعة باندرما 17 ايلول 2023 - Bandırma onyedi Eylül Üniversitesi

اعلنت جامعة باندرما 17 ايلول ( Bandırma onyedi Eylül Üniversitesi  ) عن مواعيد المفاضلة الخاصة بها لعام 2023

جامعة باندرما 17 ايلول 2022 ,Bandırma onyedi Eylül Üniversitesi

مواعيد التسجيل :

المفاضلة الأولى :

  • بدء التسجيل : 07.06.2023
  • انتهاء التسجيل : 30.06.2023
  • اعلان نتائج المقبولين : 07.07.2023
  • تثبيت القيد : من 10.07.2023 حتى 11.08.2023

الشهادات المقبولة :

  • يوس باندرما 17 ايلول 
  • اليوس الموحد TR-YÖS

المقاعد المتاحة لعام 2022 : انقر هنا


أجور المفاضلة : 

  • 1000 ليرة تركي 

للمزيد من المعلومات  : انقر هنا


للتسجيل من خلالنا بأجور مناسبة : انقر هنا


رابط التسجيل : انقر هنا

تقويم المفاضلات : انقر هنا

جامعة باندرما 17 ايلول 2023، Bandırma onyedi Eylül Üniversitesi

للتسجيل يمكنكم التواصل معنا :

للتواصل معنا عبر الواتس أب : 905399882240+
فريق التسجيل على الجامعات التركية
قناتنا على التلكرام : انقر هنا
فريق التسجيل على الجامعات التركية 
صفحتنا على الفيس بوك : انقر هنا

                    فريق التسجيل على الجامعات التركية                    

معلومات عن جامعة باندرما 17 إيلول  bandırma onyedi eylül üniversitesi  : 

جامعة باندرما 17 إيلول  bandırma onyedi eylül üniversitesi , هي مؤسسة للتعليم العالي تأسست في باندرما ، باليكسير في عام 2015. بدأت جامعة Bandırma Onyedi Eylül ، التي بدأت التعليم بعد أن تم ربط وحدات التعليم في جامعة Balıkesir بها ، اليوم في توفير التعليم لأكثر من 15 ألف طالب من 10 كليات و 9 معاهد مهنية وكلية تطبيقية و 4 معاهد دراسات عليا. تضم الجامعة ، التي توفر التعليم في أكثر من 100 قسم وبرنامج ، 8 فروع مختلفة: المركز ، وكلية العلوم الصحية ، ومدرسة باندرما والمدرسة المهنية البحرية ، ومدرسة غونين المهنية ، ومانياس ، وإرديك ، وحرم مدرسة سوسورلوك المهنية ، وحرم كلية Edincik البحري.

جامعة باندرما 17 إيلول  bandırma onyedi eylül üniversitesi , مؤسسة منتجة ومبتكرة وتشاركية وحساسة وليبرالية مهمتها أن تكون مؤسسة للتعليم العالي تنتج قيمة لمنطقتها وبلدها ، وتساهم في تنمية بلدنا والإنسانية ، وتحترم القيم الاجتماعية ، مع المعرفة بالعلوم والتكنولوجيا والثقافة والفن. وبهيكلها ، فإنها تدرب طلابها على رؤية أن تصبح مؤسسة تعليمية رائدة على المستوى الوطني في مجالات العلوم والثقافة والفنون والتعليم ولها تأثير في على المستوى الدولي. جامعة باندرما 17 إيلول  bandırma onyedi eylül üniversitesi  ، التي تنفذ أنشطة تعليمية على أساس أن التعليم الجامعي هو المرحلة الأولى من الحياة المهنية في المجال الأكاديمي والمهني ، توجه طلابها بفلسفة "أنت ، كن أمل" وشعار "جسر إلى المستقبل" "مستوحى من عبّارة بانديرما ، التي كانت الأمل لكل البلاد خلال حرب الاستقلال. من خلال دمج ثرواتها الثقافية والتاريخية والجيوسياسية في الأنشطة التعليمية ، تهدف الجامعة إلى توفير تعليم جيد التجهيز من حيث النظرية والتطبيق.

من أجل تلبية احتياجات الإقامة لطلاب  جامعة باندرما 17 إيلول  bandırma onyedi eylül üniversitesi   ، توجد ثلاثة مهاجع في Bandırma ، ومهاجعان في Manyas ، ومهجع واحد في Gönen ، والتي تنتمي إلى Credit and Hostels Institution. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مساكن خاصة للطلاب وشقق للإيجار للطلاب في الأحياء. يوجد حوالي 50 جمعية طلابية نشطة في الجامعة من أجل القيام بالأنشطة الاجتماعية للطلاب ولضمان التعاون والتضامن. بهذه الطريقة ، يمكن لكل طالب أن يجد المجتمع الذي يناسب اهتماماته.

بالإضافة إلى ذلك ، تم إنشاء كلية الزراعة ، كلية عمر سيف الدين للعلوم التطبيقية ، كلية اللغات الأجنبية ، العلوم الاجتماعية ، معاهد العلوم والعلوم الصحية.

الكليات المتوفرة : 
كلية الاقتصاد والعلوم الادارية
الكلية البحرية
كلية عمر سيفتين للعلوم التطبيقية
كلية العلوم الصحية
كلية الهندسة والعلوم الطبيعية
كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية
كلية علوم الرياضة
كلية الطب
كلية الهندسة المعمارية والتصميم
كلية العلوم الإسلامية

جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,باندرما,باندرما,باندرما,باندرما,باندرما,باندرما,باندرما,باندرما,اليوس,اليوس,اليوس.تخصص,اختبار.تسجيل,كيفية,الدراسة,رابط,فتح.افتتاح,سات.
اليوس,اليوس,اليوس,امتحان,امتحان,امتحان,امتحان,امتحان,امتحان,ايلول,ايلول,ايلول,ايلول,الجامعة,الجامعة,باليكسير,باليكسير,باليكسير,bandirma,bandirma.بندرما.الطلاب,امتحانات,صدور,للتسجيل.شرح,تدرس.
لعام,موعد,الخاص,يوس,يوس,يوس,يوس,يوس,يوس,يوس,يوس,يوس,أيلول,أيلول,أيلول,أيلول,أيلول,أيلول,أيلول,الجامعات,الجامعات,الجامعات,الجامعات,الجامعات.رسوم.حكومي,الشهادة,بدون,شرط.ولاية.تواريخ.باب.
الجامعات,الجامعات,الجامعات,الجامعات,تركيا,تركيا,تركيا,تركيا,تركيا,مدينة,مدينة,مدينة,الحكومية,الحكومية,الحكومية,الشهادات,الشهادات,الشهادات.التقديم,إمتحان,الجدول,باندرمان,شهادات.حكومية.الطالب,تكاليف.
التركية,التركية,التركية,منطقة,منطقة,منطقة,شهادة,شهادة,شهادة,أعلنت,أعلنت,الثانوية,الثانوية,تقبل,تقبل,تقع,تقع,الدراسي,المقبولة,تركية,university,yös,yös,المفاضلة,الأجانب,مفاضلة,تفاصيل,جامعات.ترتيب,نتائج.
تاريخ,تأسست,للعلوم,تحرير,وجاءت,تسميتها,العلمي,اسير,بالك,البكالوريوس,بمدينة,للعام,لجامعة,باليك,eylul,تأسيسها,للدراسة,balıkesir,مفاضلات,التقنية,موقع,أسير,سبب,التقويم,وتعتبر,الطلبة,لتاريخ,اللغة,الموقع.
tr,موقعها,تعتبر,الرسمي,للطلبة,المدينة,العلاج,الطبيعي,دراسة,بجامعة,درجة,التعليمية,edu,يعود,فقط,الاول,واحدة,والتربوية,باندرما,باندرما,باندرما,باندرما,باندرما,جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,جامعة,تركيا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-