جامعة سيفاس جمهوريات 2024 - Sivas Cumhuriyet Üniversitesi

اعلنت جامعة جمهوريات ( Sivas Cumhuriyet Üniversitesi ) عن مواعيد المفاضلة الخاصة بها لعام 2023

جامعة جمهوريات 2022 , Sivas Cumhuriyet Üniversitesi

مواعيد التسجيل : 

  • بدء التسجيل : 17.07.2023
  • انتهاء التسجيل : 30.07.2023
  • اعلان نتائج المقبولين : 04.08.2023

الشهادات المقبولة : 

  • يوس جامعة جمهوريات
  • اليوس الموحد TR-YOS
  • جميع شهادات اليوس 2023 ( سيتم ضربها بــ 0.08 )
  • للتسجيل على تخصصات الطب البشري أو طب الأسنان يجب ان تكون علامة الطالب 80% وما فوق 
  • للتسجيل على تخصص الصيدلة يجب ان تكون علامة الطالب 75% وما فوق 
  • العلامة المطلوبة لباقي التخصصات 40% وما فوق

المقاعد المتاحة لعام 2023 : انقر هنا


الأقساط السنوية : انقر هنا


اجرة المفاضلة : 

  •  400TL 
  • يتم دفعها اونلاين خلال التسجيل 

للمزيد من المعلومات : انقر هنا


للتسجيل من خلالنا بأجور مناسبة : انقر هنا


رابط التسجيل : انقر هنا

تقويم المفاضلات : انقر هنا

جامعة سيفاس جمهوريات 2023، Sivas Cumhuriyet Üniversitesi

للتسجيل يمكنكم التواصل معنا :

للتواصل معنا عبر الواتس أب : 905399882240+
فريق التسجيل على الجامعات التركية
قناتنا على التلكرام : انقر هنا
فريق التسجيل على الجامعات التركية 
صفحتنا على الفيس بوك : انقر هنا
                    فريق التسجيل على الجامعات التركية                    

معلومات عن جامعة سيفاس جمهوريات sivas cumhuriyet üniversite :

جامعة  سيفاس  جمهوريات  sivas  cumhuriyet  üniversitesi  تقع في مدينة سيفاس في تركيا . الطابع الرسمي عليها في 9 فبراير 1974 بقانون إنشاء جامعة جمهوريات رقم 1788 وتم تأسيسها على أرض مساحتها 11 ألف دونم في Sivas . أصبحت  جامعة سيفاس جمهوريات sivas cumhuriyet üniversitesi ، التي بدأت التعليم مع كلية الطب فقط أثناء إنشائها. واحدة من الجامعات التي تضم أكبر سعة طلابية في منطقتها اليوم.


يقع الحرم الجامعي الرئيسي لـ جامعة  سيفاس  جمهوريات  sivas  cumhuriyet  üniversitesi التركية ، المعروف سابقًا باسم Sivas. على بعد 5 كم من وسط المدينة. اعتبارًا من اليوم ، هناك 18 كلية و 4 كليات و 14 كلية مهنية و 4 معاهد ومعهد واحد حكومي. تم اعتباره جديرًا بجائزة علم إمكانية الوصول في الأنشطة الاجتماعية والثقافية (العلم الأزرق) في جوائز جامعة بلا حواجز 2021 التي نظمها مجلس التعليم العالي (YÖK). تتخذ  جامعة  سيفاس  جمهوريات  sivas cumhuriyet üniversitesi  الحكومية  الواقعة  في منطقة وسط الأناضول . خطوات حازمة نحو أن تصبح مدينة جامعية من خلال أنشطتها الموجهة للطلاب ومهرجانات الربيع على مدار العام.

جنبًا إلى جنب مع طاقمها الأكاديمي والإداري الأكفاء ، لديها جميع المؤهلات المطلوبة لبيئة تعليمية مؤهلة وعالية الجودة. كونه مركزًا علميًا وتعليميًا جعله مهمة لمستقبل وتنمية مقاطعة سيواس وتركيا .  وذلك بفضل الأفراد المعاصرين الذين يقومون بتعليمهم. تنقل   جامعة  سيفاس  جمهوريات sivas cumhuriyet  university  جميع البيئة التنافسية اللازمة في الظروف الوطنية والدولية لجميع طلابها بطريقة تتوافق مع القيم الوطنية والأخلاقية.

الجامعة,الجامعة,الجامعة,عام,أعلنت,تاريخ,شهادة,الجمهوريات,جامعه,yös,اعلنت,تأسست,حكومية,المفاضلة,تركية,مفاضلة.جامعة,جامعة,جامعة,جمهوريات,سيفاس,سيفاس,سيفاس,مدينة,مدينة.الجمهورية.جمهوريات.
جامعة,جامعة,جمهوريات,جمهوريات,جمهوريات,جمهوريات,يوس,يوس,يوس,اليوس,اليوس,امتحان,امتحان,امتحان,الجامعات.مدينة,مدينة,مدينة,مدينة,سيواس,سيواس,university,university,university.
سيواس,التركية,السابقة,تأسيسها,التقديم,إمتحان,فريق,التقدم,البكالوريوس,yos,يوس,سيواس,أيام,عليا,المقاعد,شهادات,اختبار.عام,عام,عام,عام,تركيا,تركيا,تركيا,تركيا,تركيا,الجامعات.الاولى,التخصصات.جامعة.
أسئلة,الدورات,موقع,الترتيب,للتقديم,تاسست,الجمهورية,الشهادات,باكلوريوس,الطلبة,الأجانب,امتحانات,التأسيس,edu,الثانوية.الجامعة,تخصصات,للالتحاق,فهي,المزيد,للعلوم,السوريين,تصنيف,باللغة,اللغات,نبذة.
الكليات,سواس,تأسيس,تقبل,أفضل,الطلاب,انطلقت,مدة,عدد,تعتبر,الامتحان,turkey,ولاية,تعرف,هندسة,أسست,لتأسيس,لتاسيس,ترتيب,بتركيا,جامعات,التركية,التركية,تأسست,تأسست,الحكومية,حكومية.الجامعات.
للطلبة,لدرجة,العربية,سنة,اللغة,الهندسة,التدريس,دراسة,رسوم,بجامعة,الطالب,موقعها,ضمن,لجامعة,للعام,مفاضلات,للدراسة,شروط,كلياتها,للذكرى,كافة,طالب,الدراسية,موعد,طلاب,سيواس,التركية.university.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-